Not known Details About الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



ومن المتوقع، بعد التدريب أن تتمكن المشاركات من قيادة وإدارة شؤونهن المالية على نحو فعال، بما في ذلك:

يحسن من مستوى وعيها الثقافي والفكري لمحاربة أي عوامل خارجية تزعزع كينونتها أو وازعها الديني.

وتستفيد الشركات من برنامج التدريب على ضمان الجودة من خلال الآتي:

كما أنها مثالية للمرأة التي ترغب في الحصول على منصب إداري ولكنها لم تتمكن من ذلك حتى الآن أو من هن حاليا ً في مناصب إدارية.

بعد انتهاء البرنامج التدريبي يتم إصدار شهادات حضور للمشاركين الذين يستكملون الدورة بنجاح وفقًا لمعايير الأداء المحددة، معتمدة من أكاديمية التدريب التابعة للبوابة العربية للتنمية الإدارية.

التحدّث للإقناع: كيفية تحفيز الجمهور باستخدام الحجج القوية واللغة المؤثرة.

سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح انقر على الرابط بملفات تعريف الارتباط السماح

تقديم الملاحظات والمعلومات القيمة للزملاء على جميع مستويات المنظمة

زيادة الثقة والاعتماد على الذات لدى المرأة في بيئة العمل.

تطوير مهارات العمل الجماعي والقدرة على العمل في فرق متنوعة.

ورشة عمل للترويج “للدليل التدريبي حول تعزيز قدرات النساء في المجال النقابي”

دورة "الحياة التي تريدها": يقدّم هذه الدورة أحد أشهر المدرّسين في وارتون وصاحب الكتب الأكثر مبيعًا ومدير تنفيذي سابق في شركة فورد للسيارات، "ستو فرايدمن"، ويمكنك من خلالها اكتساب المهارات اللازمة لعيش الحياة التي تريدها على مستويات أربع: الحياة المهنية، في المنزل، في المجتمع وحياتك الشخصية.

تتعدد أنواع الدورات التدريبية التي يلتحق بها الكثير ليس في الوقت الحالي فقط، بل منذ عدة سنوات، فمع التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده مجالات العمل حاليًا، ظهرت الحاجة إلى مجاراة هذا التغير، من خلال تعزيز المعارف وتطوير المهارات، وتُعد الدورات التدريبية من أفضل سُبل تحسين الأداء لحديثي التخرج والموظفين، والتي نستعرض أنواعها في السطور التالية.

في الكثير من الأحيان خوفنا من الظهور بمظهر متسلط أو محتاج يمنعنا من إحداث التغييرات التي يجب أن تحدث في حياتنا. أريد أن أجعلك غير خائفة ابدا من طلب أي شيء في أي وقت.

Report this wiki page