Top المرأة الإماراتية Secrets

Wiki Article



رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

ويتم الاحتفال بتلك المناسبة هذا العام تحت عنوان "نتشارك للغد" وهو نفس شعار احتفال العام الماضي.. ولكن ما السبب؟

وشددت على أن المرأة الإماراتية أثبتت جدارة واضحة في مختلف المجالات وبالأخص في مجال العمل التطوعي والإنساني محلياً وعالمياً حتى غدت نموذجاً مميزاً يحتذى به.

حيث تقوم معظم الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والندوات الاحتفالية بتلك المناسبة المميزة للمرأة الإماراتية.

ويأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار «المرأة طموح وإشراقة للخمسين»، وذلك بناءً على توجيهات سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

«يوم المرأة الإماراتية».. احتفال انقر على الرابط بنصف قرن من الإنجازات والمكتسبات

الخدمات الرقمية من خلالها يمكن ضمان الحصول وتوفير المواصفات القياسية المعتمدة للمعنيين

تحت قيادتها، تم إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم المرأة وتشجيعها على دخول مجالات جديدة.

إنجازات جاءت ثمرة رؤية القيادة الرشيدة الداعمة للمرأة الإماراتية وإيمانها بأهمية دورها كشريك رئيسي في التنمية وصناعة المستقبل.

التعليم المجاني في المدارس الحكومية، والكليات، والجامعات، وضمان تكافؤ فرص الوصول إلى جميع مستويات التعليم والتدريب المهني بشكل متساوٍ مع الرجل.

يمكنكم الوصول إلى نص التوعي المتعلق ببياناتكم الشخصية المعالَجة عبر زيارة صفحة سياسة البيانات

يوفر برنامج الشيخ زايد للإسكان المساعدة السكنية للمرأة الإماراتية.

برنامج المحتوى الوطني عبارة عن شهادة تصدر للموردين يتم فيها تقييم مساهماتهم في الاقتصاد المحلي وإعطائهم ميزة تعاقدية في ترسية العقود والمشتريات

تحتفل دولة الإمارات، غداً، بـ«يوم المرأة الإماراتية»، الذي يمثل مناسبة وطنية للتعبير عن الاعتزاز بإنجازات «ابنة الإمارات»، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام.

Report this wiki page